زراعة اللحية

يعد الشعر جانبًا مهمًا للغاية في مظهرنا جميعا ارجالا ونساءً ، واللحية مهمة أيضًا مثل الشعر بالنسبة للرجال ، وقد تكون أكثر أهمية من الشعر بالنسبة لبعض الرجال، لأن اللحية تمثل رمزًا للذكورة بالنسبة للكثيرين في مختلف المجتمعات حول العالم.

قد لا يحب بعض الرجال اللحية ولكنهم يدعونها تنمو لإظهار جانبهم الرجولي. وعليه فقد أصبحت زراعة اللحية علاجًا مطلوبًا للغاية في مجال الخدمات الصحية التجميلية.

هل ينتابك الفضول حول زراعة اللحية؟ هل تفكر في تصحيح لحيتك؟ لا داعي للخوف بعد الآن!

لا يوجد فرق بين زراعة الشعر واللحية ، فالعملية تعتمد على التقنيات نفسها و في معظم الحالات ،يتم اعتماد تقنية FUE فهي الخيار الأفضل. حيث أنها فعالة جدا وآمنة وغير مؤلمة. مع خبرائنا في BaloCare ستختفي مشكلة اللحية إلى الأبد.

معالجة اللحية باستخدام تقنية FUE

تستخدم تقنية FUE محركات دقيقة خاصة لنقل جذور اللحية إلى المناطق المطلوبة. في الغالب ، يتم أخذ جذور الشعر من المنطقة خلف الأذنين أو مؤخر العنق ، حيث أن تلك المناطق عبارة عن مناطق مشفرة وراثياً ، يتم نقلها إلى المنطقة التي ترغب في نمو اللحية فيها. باستخدام طريقة الشق الجانبي ، سيتم فتح القناة بالتوازي ، أثناء العملية يتم ادخال جذور الشعر التي يتم نقلها إلى هذه القنوات واحدة تلو الأخرى مع تقنية  Microtens ، تمامًا بنفس طريقة زراعة الشعر.

يتساءل الناس ما إذا كانت عملية زرع اللحية مؤلمة. ولكن مع استخدام التخدير الموضعي ، فإنكم لن تشعروا بأي ألم  ... لا داعي للخوف.

السؤال الشائع الآخر المطروح هو ندبة مابعد العملية ، والجواب مريح طبعاً حيث أن العملية لا تترك آثارًا في المناطق التي يتم أخذ بصيلات الشعر منها. المظهر الجيد هو الهدف الرئيسي لهذه العملية ، لذلك ، نحن نبذل قصارى جهدنا لنمنحك أفضل النتائج وإطلالة مثالية.

Balocare يضمن لك إقامة مريحة ، ومعالجة سهلة بدون احمرار أو انتفاخ في المنطقة المزروعة ، تأكد أيضًا أن المناطق التي تم استخراج جريب الشعرة منها ، سوف تشفى تدريجيا وسوف تختفي جميع الآثار في غضون أسبوع أو أسبوعين من العملية. ويحتمل أحياناً أن يحصل نزيف بسيط بعد هذه العملية. ولكن جميع هذه الأعراض ستختفي خلال أسبوعين من العملية.

يسأل أي رجل يفكر في إجراء عملية زراعة اللحية متى تبدأ لحيته بالظهور! تظهر النتائج الإيجابية لهذه العملية في الشهر الثالث ، وستكون النتيجة كاملة في الشهر الثامن إلى الثاني عشر.

 هذه العملية يتم فيها اختيار شكل يتماشى مع شكل الوجه وانسيابية الشعر للحفاظ على مظهر طبيعي.

يمكنك التأكد من أن نتائج عملية زراعة اللحية دقيقة ودائمة. لذلك لا داعي للقلق بشأن الحاجة لإجراء هذه العملية مرة أخرى. ستمنحك هذه العملية المظهر الذكوري الذي تريده بأمان ، من خلال إجراء غير مؤلم وسلس مع  BaloCare.

 اتصل بنا واحصل على معلومات مفصلة على الفور وابدأ بعملية زارعةاللحية. كما هو الحال في زراعة الشعر ، ستكون عملية زرع اللحية عملية آمنة وبسيطة وغير مؤلمة مع خبراء BaloCare .

لا داعي للقلق! يقدم لك خبراؤنا في BaloCare عملية زراعة الشعر واللحية والعديد من العمليات الأخرى. استمتعوا بخدماتنا الطبية والسياحية.

لا تتأخر ، لا تضيع الوقت ، من خلال عملية بسيطة مثل زراعة اللحية ، يمكنك أن تبدو أفضل ، وأن تحصل على المظهر الذكوري الذي تريده وتستعيد ثقتك بنفسك مجدداً. الأمر يستحق التجربة.

 لمزيد من التفاصيل حول العملية وخدماتنا الأخرى ، اتصل بخبراء BaloCare  الآن.

قم بنشر هذه المقالة

تواصل معنا

تم الإرسال بنجاح