زراعة الشعر

إن تساقط الشعر أو الصلع في منطقتي الرأس واللحية يؤثر على تفكير الشخص و حياته الاجتماهية أكثر مما نتصور. لهذا السبب ، عمل الطب جنبًا إلى جنب مع التكنولوجيا بشكل مكثف لإيجاد حلول يمكنها القضاء على مشاكل الشعر واللحية.

 نحن في Balocare  نفخر بأننا واحدة من أكثر الوجهات الموثوقة لمساعدتك في حل هذه المشكلات والحصول على المظهر الصحي و الحسن الذي لطالما أردته. بدأت BaloCare العمل في هذا المجال في عام 2013 ومنذ ذلك الحين استمرت عائلتنا في النمو والتطور لتقدم خدماتنا لمرضانا القادمين من جميع أنحاء العالم ، مع BaloCare  ستشعر بالفرق مع أحدث التقنيات ، التي يطبقها خبراؤنا الطبيون في جميع التخصصات و الذين سيدعمونك طوال رحلتك الطبية لتستمع كذلك بإقامة سياحية في واحدة من أجمل مدن العالم ، إسطنبول. نحن نضمن أيضًا أفضل النتائج لمرضانا حيث يقدم خبراء BaloCare حلولًا لجميع المشكلات الصحية في الجوانب الطبية والجمالية.

زراعة الشعر واحدة من أفضل التخصصات لدينا حيث أن الصلع أصبح أحد أكبر المشكلات في الوقت الحاضر. نحن نقدم أيضًا حلًا لتساقط شعر اللحية والصلع لمساعدة الرجال في الحصول على الشكل المطلوب و استعادة الثقة بالنفس مرة أخرى. كما نقدم ميزوثيرابي كعلاج لضعف الشعر ومنع تساقط الشعر وأي مشاكل أخرى غير مرغوب فيها . BaloCare تضع تقنية آخرى تحت تصرفك وهي تقنية    PRP  لعلاج أي ترقق الشعرة أو ضعفها.. مع BaloCare  قل وداعًا لفقدان شعر الرأس واللحية ، فإننا سنقدم لك النصح حول أفضل علاج والأكثر ملاءمة لمشكلتك ، بدءًا من العلاجات الخفيفة وانتهاء بعملية زراعة الشعر ، وسيقوم خبراؤنا حل مشكلتك.

بعد تشخيص حالتك ، وتحديد نوع وحجم تساقط الشعر ، يمكن تحديد العلاج و البدء به على الفور. يصنف تساقط الشعر تحت نوعين رئيسيين. النوع الأول هو تساقط الشعر عند الرجال ، والثاني هو تساقط الشعر عند النساء. يمكن أن يصل كلاهما إلى أبعاد خطيرة. تساقط الشعر عند الرجال  هو النوع  الأكثر شيوعا ، وخاصة في منطقة مقدمة الراس . ولكن قد تعاني النساء أيضًا نفس معاناة الرجال. على الرغم من أن تساقط شعر النساء  قد ينتج عن عوامل مختلفة تبدأ من العوامل الوراثية إلى عوامل خارجية مثل الحمل والإجهاد. إن حل الصلع في منطقة الرأس أو اللحية هو عملية زراعة  الشعر ، سواء كنت تعاني من الصلع الكلي أو الفراغ أو (الثعلبة) أو عدم اكتمال اللحية ، فالحل موجود لدى خبراء BaloCare.

تقنياتنا

يقدم خبراء BaloCare أحدث التقنيات والابتكارات في التكنولوجيا الطبية ، مثل تقنية FUE الأكثر استخداما في زراعة الشعر. يتم تنفيذ تقنيةاستخراج الوحدات الخلوية Follicular Unit Extraction تحت التخدير الموضعي عن طريق نقل البصيلات من المناطق عالية الكثافة إلى مناطق الصلع حيث يكون معدل تساقط للشعر عاليا. تستخدم هذه التقنية محركات متناهية الصغر لنقل البصيلات ، مع احترام انسيابية الشعر الطبيعية ، لضمان المظهر الطبيعي والنمو.

خبراء الشعر في Balocare يصنعون المعجزات.

هناك تقنية أخرى مستخدمة لدينا هي الميزوثيرابي للشعر ، وهو علاج تجميلي يطبق تحت فروة الرأس، حيث  يستخدم خبراء  BaloCare  الحقن الدقيقة التي توفر المعادن والفيتامينات الأساسية لتحفيز نمو خلايا الشعر وتغذية المنطقة

 Hair Mesotherapy  ، تقنية الميزوثيرابي للشعر هي تقنية فورية وفعالة للغاية ، تُطبق موضعيا وبجرعات صغيرة، ويمكن لجميع الأشخاص الذين يعانون من مشاكل الصلع أو ترقق الشعر ، حتى وإن كانوا صغارا في السن أن  يختاروا واحدة من هذه التقنيات.

التقنية الثالثة التي نقدمها في BaloCare هي تقنية حقن البلازما الغنية بالصفاائح الدموية   PRP

PRP  هي بديل مهم للغاية لحل مشاكل تساقط الشعر ، حقن البلازما الغنية بالصفاائح الدموية   أو PRP هي ثورة في مجال علاج تساقط الشعر. إنها تقنية المعالجة الحديثة الأكثر طلباً. هذه التقنية توقف تساقط الشعر ، وتحسن نوعيته وتجعل تجديد الشعر ممكنًا. يمكن طلب هذه التقنية في مراكز BaloCare ، وسيقدمها لكم خبراؤنا الأفضل في هذا المجال، وستحصلون على نتائج رائعة دون معاناة.

أصبح المظهر الجيد المظر أمرًا ضروريًا في حياتنا ، وبالتالي يتعين علينا الحفاظ على مظهر شاب وصحي باستخدام أحدث التقنيات المتوفرة ، و BaloCare هي لعنوان الصحيح!

قم بنشر هذه المقالة

تواصل معنا

تم الإرسال بنجاح