تقنية PRP لعلاج الشعر

بغض النظر عن العمر ، فإن المظهر ضروري لكل واحد منا. نريد جميعًا أن ننظر بشكل جيد في جميع الأعمار ، ويمكن أن يساعدنا الطب جنبًا إلى جنب مع التكنولوجيا في تحقيق ذلك. باستخدام علاج PRP ، تقنية ناجحة وآمنة ، يمكن حل العديد من مشاكل الجلد والشعر. يجعل BaloCare هذه التقنية الخاصة جزءًا من علاج شعرك. مع هذه التقنية ، كل من جودة الشعر والنمو مضمونان. هل ترغب في إلقاء نظرة فاحصة على تقنية PRP؟

PRP ترمز لتقنية الحقن بالبلازما. تقنية PRP هي الحل الأفضل والأكثر تقدما لتساقط الشعر. هذه التقنية تقوم بأخذ 10 - 15 سم مكعب من الدم من المريض ثم يتم استخراج  البلازما النقية باستخدام تقنية خاصة. تحتوي البلازما الغنية بالصفائح الدموية على عناصر نمو وخلايا جذعية وبروتينات لها تأثير كبير على علاج الخلايا. عند تطبيقها على فروة الرأس ، فإنها تعطي نتائج رائعة. عند وضعها على فروة الرأس ، يتم إجراء الحقن السطحي باستخدام الإبر المجهرية. يتم تطبيقه بفارق 1 سم ويتم الانتهاء من العلاج عن طريق تطبيق الكمية على المنطقة المختارة. باختصار ، يتعلق علاج PRP بالتأثير على فروة الرأس مباشرة بمكونات فعالة للغاية ، وهذا يجعله خيارًا مهمًا ومفيدًا للغاية. من ناحية أخرى ، قد تتبادر إلى الذهن أسئلة كثيرة حول تقنية PRP. السؤال الأول هو ما إذا كان سيتم تطبيقه مرة واحدة أو خلال أكثر من جلسة ؟ عادة نحتاج لأكثر من جلسة واحدة. لذلك لا ينصح بالقيام بالعلاج لمرة واحدة. سيتم تحديد عدد الجلسات من قبل الخبراء أثناء المعاينة من قبل خبراء Balocare ، وسيتم تحديد عدد الجلسات. لتستمتع بعدها بشعر صحي. بشكل عام ، ينصح بجلستين كحد أدنى و 6 جلسات كحد أقصى. سيتم تحديد فترات الجلسات وفقًا لما يناسب حالتك بشكل خاص. يمكن إجراء جلسات PRP مع فواصل زمنية تتراوح بين 4 و 6 أسابيع.

كما نقدم عددا من البدائل لمساعدتك في الحصول على شعر صحي. أفضل الخيارات هي ميزوثيرابي و PRP بالدرجة الاولى. عملية زراعة الشعر هي خيار آخر ، فعال وناجح.

تساقط الشعر لم يعد مشكلة. يتساقط شعرنا بشكل طبيعي يوميًا ويحافظ على تجديد نفسه ، ولكن إذا تجاوزت هذه الكمية الحد اليومي البالغ 100 إلى 150 ، فيجب أن نقلق عندها. قد يكون PRP هو الحل الأمثل ، خاصة إذا كنت تعاني من تساقط الشعر بسبب العوامل الوراثية. يمكنك أيضا الخضوع لعلاج ميزوثيرابي بالإضافة الى تقنية PRP . بهذه الطريقة ستحصل على شعر صحي وتعالج مشكلة التساقط  . يمكنك أيضًا التحدث إلى فريق BaloCare للحصول على مزيد من التفاصيل حول هذه التقنيات وعدد الجلسات المطلوبة. قد لا تكون تقنية PRP كافية وحدها. قد تحتاج إلى الجمع بينها وبين التقنيات الأخرى. ومع ذلك ، فإن تقنية PRP يمكن أن تعطي نتائج فعالة للغاية في علاج تساقط الشعر. يقدم لكم Balocare أفضل التقنيات لحل مشكلات الشعر

قدم BaloCare منذ عام 2013 أفضل الخدمات بفضل اخبرائه وفريقه الذي يعمل على أعلى مستوى. عندما يتعلق الأمر بعلاجات الشعر ، فإن عملية زرع الشعر والتقنيات المشابهة ستوفر لك أفضل النتائج ، من خلال فهم احتياجاتك ، وتحقيق نتائج ناجحة في وقت قصير جدًا. قامت BaloCare بتصميم اسمها بناءً على جودة الخدمات المقدمة ، والتي تخدم عددًا كبيرًا من الزوار من داخل تركيا وخارجها ، مما يساعد هؤلاء الزوار على تحقيق أحلامهم في الحصول على مظهر الشعر الذي يريدون. BaloCare يجيب على جميع احتياجاتك. يمكن علاج تساقط الشعر أو ترقق الشعر أو الصلع بسهولة ، عندما نبحث عن الخبراء في هذا المجال ، Balocare هي العنوان الصحيح

 إذا كنت قد مللت من مشاكل شعرك ، فيجب عليك التوقف عن اضاعة وقتك واتخاذ القرار الصحيح. الحل سهل جدا. أصبح من السهل الآن الحصول على المظهر الذي حلمت به ، واسترجاع ثقتك بنفسك بفضل شعرك الرائع. لتفاصيل أكثر ، يمكنكم التحدث إلى خبرائنا لتقييم حالتكم وتحديد الحلول،   BaloCare هو خياركم  الأفضل.

قم بنشر هذه المقالة

تواصل معنا

تم الإرسال بنجاح